| ]



                         SonyEricsson Xperia arc S






معالج بسرعة 1.4 جيجا هرتز لإنجاز جميع الوظائف بسرعة خارقة. تفاخر بعرض صور البانوراما الشاملة بالعرض ثلاثي الأبعاد.

ابدأ بتشغيل الكاميرا الخاصة بك. يمكنك الآن التقاط الصور الخاصة بك وحفظها في لحظة، فمع هاتف ذكي يعمل بنظام Android ومدعوم بمعالج معزز فائق السرعة يعمل بسرعة 1.4 جيجاهرتز. احصل على الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو دون انتظار. ومن خلال المسح الأفقي ثلاثي الأبعاد، يمكنك التقاط صور بانورامية مذهلة واستعراضها على تلفزيون ثلاثي الأبعاد أو عالي الدقة. الصور الساطعة أصبحت أكثر سطوعًا.
mainImage.altImageText

الترفيه بسرعة ممتعة

لماذا تنتظر حتى تحصل على الترفيه؟ شغّل الكاميرا. ثم التقط الصور واحفظ أفضل لقطاتك بسرعة خارقة. ينجز المعالج سرعة 1,4 جيجا هرتز المزود بتقنية Turbo كل الوظائف بسرعة ممتعة. ويعني ذلك أنك ستستطيع تنزيل الألعاب واللعب بها واستعراض صفحات الإنترنت ومشاهدة الفيديو بدلا من مجرد التطلع إليهم أثناء التحميل.



مشاهد تنطق بالحياة على الشاشة. باستخدام العرض ثلاثي الأبعاد

طاول الجبال. وغص في أعماق البحار. اجعل صور الجبال البانورامية المبهرة أكثر إبهارا. حدد Sony’s 3D Sweep Panorama والتقط الصورة. والآن أبهر أصدقائك وأعرض الصور على تلفزيون ثلاثي الأبعاد.

شاشة واقعية بمحرك Mobile BRAVIA® Engine

تباين مُحسَن. ألوان أكثر ثراء. تشويش أقل في الصور. شاشة واقعية بمحرك Sony Mobile BRAVIA® Engine تجعل الشاشة الفائقة الاتساع 4.2 بوصات ذات إضاءة خلفية LED واضحة ونقية. ومن خلال انعكاس الضوء المخفض، تظل الصورة واضحة عندما تكون في الخارج أيضًا.
BRAVIA هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Corporation.




صمم للرموز الأنيقة

دع عينيك تتسعان. التقوس الانسيابي للنحافة المذهلة - بسُمك 8.7 مم فقط - هاتف Xperia™ arc يناسب تمامًا راحة يدك. صنع هذا الهاتف الذكي الرفيع والقوي والخفيف الوزن ليثير الدهشة.


محتوى الهاتف. على التلفاز لديك من خلال Wi-Fi وDLNA

شاهد مقاطع الفيديو والصور والعروض الكاملة للشرائح المخزنة على هاتفك على تلفاز DLNA لديك. الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى ولن تحتاج معه لأي كبلات، ولا حاجة أيضا لأي إجراءات إعداد مفرطة في التعقيد. كل ما عليك هو توصيل هاتف Xperia™ arc S الخاص بك وتوصيل جهاز التلفاز الخاص بك بنفس الشبكة اللاسلكية. ثم ابدأ العرض من هاتفك.


فاز هاتف Xperia™ arc/arc S بجائزة أفضل هاتف مزود بكاميرا في أوروبا لعام 2011-2012

أشادت جوائز اللجنة الأوروبية للصوت والصورة (EISA) بشاشة هاتف Sony Ericsson Xperia™ arc/arc S متعددة اللمس مقاس 4.2 بوصات من النوع Reality Display مع المحرك Mobile BRAVIA® Engine. 


هل حل الظلام؟

هل هو الغسق أم الفجر أم مجرد مصباح قذر قديم؟ يُمكّنك جهاز استشعار Sony Exmor R™ للهاتف النقال CMOS من التقاط صور ساطعة عالية الجودة وفيديو في ظروف الإضاءة السيئة.
Exmor R هي علامة تجارية لشركة Sony Corporation


Facebook في هاتف ™Xperia

شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني" وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة "أعجبني". حتى لو كنت تستمع إليها من خلال راديو FM. استعرض مقاطع الموسيقى والفيديو التي يرشحها أصدقاؤك باستخدام تطبيق Music & Videos.


تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ arc S لتجعله لك وحدك.


ضع أصابعك على الشاشة

هل تلقيت رسالة؟ تمكنك وظيفة الإدخال باللمس من الرد بسرعة متناهية عن طريق النقر على الكلمات التي تريدها فقط. اكتب أول حرف من الكلمة، ثم اسحب إصبعك إلى الأحرف التالية دون أن ترفع إصبعك عن لوحة المفاتيح. مع سرعة إدخال تبلغ 40 كلمة في الدقيقة، لن يضطر أصدقاؤك مطلقًا إلى الانتظار ليعرفوا ما تفكر فيه.


شاهدها. صورها. إرسال.

شارك هذا المشهد الجميل للعبة. أو اعرض هذا النص. فقط اضغط على زر الإيقاف ثم اضغط "التقاط الشاشة" وشارك شاشتك مع أصدقائك، أو انشرها على موقع التواصل الاجتماعي الذي تفضله.


توصيل USB أثناء التنقل. ولماذا كمبيوتر شخصي؟

حول هاتف Xperia™ arc S الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي أو جهاز ألعاب. ضع هاتفك على جهاز ™LiveDock، وصله بلوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة ألعاب من خلال منفذ USB ثم أبدأ العمل؛ أو اللعب كما يحلو لك. طوال اليوم..


اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ arc S مزود بدعم Wi-Fi.


راديو FM

تنساب الموسيقى عبر الأثير- فما عليك سوى ضبط الراديو والاستماع. يشتمل الهاتف على راديو FM استريو مدمج.







السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
1تعليقات (بلوجر)