| ]



                         SonyEricsson Xperia X10






صور مذهلة وعالم Android. نتمتع معًا بالهاتف الذكى Xperia™ X10

ذكريات عطلة. حفلة رقص ارتجالية. تسجيل فيديو بجودة HD أو بنقرة واحدة على كاميرا ذات 8.1 ميغابكسل. الروعة فى تجربتك لشاشة اللمس مقاس 4 بوصات. ثم تحقق من Facebook والمشاركة بالأشياء المفضلة لديك. فهاتفك الذكى مستعد لشحنه بتطبيقات البرامج. استعرض أكثر من 200,000 من تطبيقات Android Market. السفر، الأخبار، الألعاب. فجميعها فى انتظارك.

mainImage.altImageText


Facebook يتنفس الآن بين يديك في هاتف Xperia الخاص بك

يتيح لك عرض ألبومات Facebook كعناصر منبثقة من معرض هاتفك. يتيح لك التعليق على الصور بشكل مباشر. يتيح لك مشاركة التوصيات وعناصر محل الإعجاب من مشغل الموسيقى. لن يفوتك تهنئة أصدقائك بأعياد ميلادهم أو أية أحدا مثيرة أخرى على Facebook، حيث يتم عرض جميعها بشكل تلقائي في التقويم الخاص بك. تم تطوير الشبكة الاجتماعية Facebook في هواتف Xperia وذلك بالتعاون الوثيق مع شركة Facebook لإضفاء طابع اجتماعي حقيقي على التسلية التي تحظى بها. ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة واحدة إلى Facebook أثناء تشغيل Xperia™ X10، ثم شاهد الميزات الرائعة لهذا الموقع وهي تعمل.


Pinch to zoom

استخدم أصابعك لتقريب المشاهد. ليس عليك سوى وضع إصبعين على شاشة الهاتف واسحبهما بعيدًا عن بعض للتكبير. يتم تمكين خاصية التكبير/التصغير لمتصفح الهاتف وGoogle Maps. كما أنها تعمل لبعض تطبيقات خارجية. 



قم بتحديث Xperia™ X10

أحدث نظام Android للهواتف الذكية
قم بتحديث Xperia X10 الخاص بك إلى أحدث نظام Android للهواتف الذكية - Android 2.3 (نظام Gingerbread). المميزات تشمل



صور الفيديو بجودة الوضوح العالي (HD)

البحر المتلألئ. بعد العمل، مع زملائك في مطعم. فريقك يحتفل بهدف الفوز. صور عالمك بجودة الوضوح العالي (HD) الكامل. يمكنك هاتف Xperia™ X10 من تسجيل الفيديو بدقة 720 بكسل و 24 إطارًا في الثانية. هل لديك بالفعل هاتف X10؟ قد تحتاج إلى ترقية برنامج الهاتف للاستمتاع بتسجيل الفيديو عالي الوضوح (HD).



كاميرا 8.1 ميجابكسل بخاصية التعرف على الوجه

لا شيء يجعل الصورة رائعة وودية كالوجوه المألوفة. التقط صورك بالكاميرا 8.1 ميجابكسل. تتعرف خاصية التعرف على الوجه على ما يصل إلى خمسة وجوه في الصورة.



على الشاشة مقاس 4 بوصات

مقاطع الفيديو والصور ومواقعك المفضلة. شاهد والعب على الشاشة مقاس 4 بوصات.



تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ X10 لتجعله لك وحدك.


Timescape™ـ قابل أصحابك

Sony Ericsson Timescape™ يجمع كل اتصالاتك مع أحد الأشخاص في مكان واحد. Facebook™ وTwitter™ والبريد الإلكتروني والصور والرسائل النصية - كلها مجتمعة في مكان واحد حتى لا تضطر لفتح عدد كبير من التطبيقات المختلفة لمتابعة ما يحدث.



Mediascape. للترفيه الجاد

على الإنترنت أو مخزونة في هاتفك: باستخدام Mediascape، تكون جميع الموسيقى والصور والفيديو في مكان واحد. يمكنك الوصول للوسائط من كل مكان- PlayNow™و YouTube™وذاكرة هاتفك.



هل تريد كل شيء من كل مكان؟

كل اتصالاتك مع أصدقائك عبر Timescape™ وجميع معلومات الفنان التي تريدها من خلال Mediascape: مجرد المس زر Infinite فتحصل عليها جميعا. في الحال.


























السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)