| ]



                         SonyEricsson Vivaz pro






التقط اللحظات المهمة. أخبر عن القصة أثناء حدوثها. شاركها مع Vivaz pro.


كيف تسير حياتك؟ قم بتصويرها وانشرها على الإنترنت في ثوانٍ. بضغطة واحدة على مفتاح مقاطع الفيديو المخصص، ستكون جاهزًا لتسجيلها والمشاركة بها مع العالم. تمتع هاتف الفيديو Vivaz pro HD بلوحة مفاتيح QWERTY المنزلقة للخارج لسهولة إرسال الرسائل. اقرأ رسائل البريد الإلكتروني وأرسلها. تصفح وابق متصلاً. أينما تكون، يكون كل جانب من جوانب حياتك معك.


mainImage.altImageText

حياتك بوضوح عالٍ باهر

لقطات من عطلتك الصيفية. الابتسامة الأولى لابنتك الصغيرة. قم بتصويرها. بفيديو باهر عالي الوضوح بلمسة زر واحدة.


متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Vivaz™ pro بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.



متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™.



واجهة مستخدم باللمس

مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.



اعثر على طريقك مع نظام aGPS

لن تضل طريقك مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. تساعدك الخدمات القائمة على الموقع مثل Google Maps™ وWisepilot في العثور على وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.



اكتشاف الوجه

هل تريد أن يظهر الأفراد في صورك بشكل محدد وواضح؟ تقوم الكاميرا تلقائيًا عند تفعيل وظيفة اكتشاف الوجه بتعيين وضبط البؤرة على الوجه في محدد المنظر لديك.



استخدم سماعات الرأس

هل لديك زوج من سماعات الرأس المفضلة؟ قم بتوصيلها بهاتف Vivaz™ pro من خلال مقبس الصوت 3.5 ملم



هل هناك ما تتابعه الليلة في التليفزيون؟

لقطات عطلاتك. لقطات فيديو حفلات أعياد الميلاد الصاخبة. قم بالتوصيل عبر خرج تليفزيون ومتع عينيك – تلك الشاشة القديمة الكبيرة التي كنت تراها في غرفة معيشتك أصبحت أكثر تشويقًا.


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.


مقياس تسارع - دوران ذاتي

استمتع بصورك في الوضع الطولي أو العرضي. وللتحرك بين الأوضاع، قم بتدوير الهاتف وسوف تتبعه الصورة




السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)