| ]


                                 SonyEricsson Xperia X8



كما أن تزويد الهاتف Xperia X8 بشاشة لمس يمنحك سرعة إنترنت عالية ويتيح لك الحصول عليها فى طريقك.

بالإضافة الى وصولك الى مهامك المفضلة عبر الأركان الأربعة الموجودة على الشاشة الرئيسية والتى يمكن ضبطها. قم بالاتصال من خلال شبكة 3G أو Wi-Fi. اكتب رسائلك على لوحة مفاتيح QWERTY الفعلية مع إيجاد طريقك الى Google Maps وGPS. اختر من بين أكثر من 200 ألف تطبيق من ™Android Market. هل يبدو الأمر أفضل؟ حسنًا، إنه كذلك. معظم التطبيقات مجانية للتنزيل.

mainImage.altImageText

قم بتحديث هاتف Xperia™ X8

-تتوفر برامج جديدة لهاتف Xperia™ الذكي. قم بتحديث برامجك للحصول على أحدث الخصائص والتصحيحات وإبقاء هاتفك في أفضل حالة ممكنة.

أضف طابعك الشخصي

تطبيق التنقل الذي لا غنى عنه؟ موسيقاك؟ موقع إخباري؟ الخيار لك في تحديد ما هو مهم بالنسبة لك. فقط اختر ما تريد أن تضعه في أركان شاشتك الرئيسية الأربعة. وغير في الوقت الذي تريده. هل ترغب في المزيد من الملاءمة والراحة؟ أضف أداة واجعلها في متناول يديك مباشرة في وسط الشاشة.

Timescape™ـ قابل أصحابك

Sony Ericsson Timescape™ يجمع كل اتصالاتك في مكان واحد. Facebook™ و Twitter™ والرسائل النصية والمكالمات الفائتة، كلها مجتمعة في مكان واحد حتى لا تضطر لفتح عدد كبير من التطبيقات المختلفة لمتابعة ما يحدث.

زر Infinite

استكشف المزيد. اضغط على الزر Infinite أثناء الاستماع إلى مقطوعة لمزيد من المعلومات والمحتويات.

دعه يرفه عنك

ماذا هناك اليوم؟ دقات هيب هوب أم باخ؟ فيلم شباك أم فيلم تجاري؟ قم بتوصيل سماعات الرأس المفضلة لديك واستمتع بالموسيقى من خلال المقبس 3.5 ملم. ولمتعة المشاهدة هناك الشاشة الكبيرة 3 بوصة.

أرسلها عبر مشاركة tweet

مقولات ملهمة للأفكار. كلمات حكيمة. تلك الأغنية الرائعة التي سمعتها للتو واكتشفتها عن طريق TrackID™. اجعل أصدقائك - بل والعالم بأسره! - يتعرفون عليها من خلال Twitter™.

تسجيل الدخول في Facebook™

كيف كانت الحياة قبل Facebook™؟ باستخدام Xperia™ X8، يمكنك الحصول على جميع تحديثات الحالة وقنوات الأخبار التي تتوق إليها. أو انظر من هو الشخص الآخر على الانترنت ودردش كما تريد

اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ X8 مزود بدعم Wi-Fi.



الكتابة بسهولة

قلها. بأي عدد تريده من الكلمات. لوحة المفاتيح الافتراضية التي تظهر على الشاشة تجعل الكتابة غاية في السه







السعر:
  •  غير متوفر











قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)