| ]


                                 SonyEricsson Zylo



يحافظ هاتف ™Zylo Walkman بخاصية Facebook على استمرار تدفق مقاطع الموسيقى التصويرية الخاصة بك وكذلك حياتك الأجتماعية.

أبطال موسيقى الهيب هوب. رموز الأعمال الفنية المستقلة. أساطير رقصة الروك. استمتع برؤيتهم جميعًا من خلال هاتف ™Zylo YouTube. اختر أغنية من مُشغل ™Walkman وأغمر نفسك فى صوت ممتاز. ثم ارجع من هذا النطاق لتشارك فى تسجيل الموسيقى على Facebook أو Twitter. باقتنائك Zylo، فلن تبتعد أبدًا عن الأشخاص المفضلين لديك. وكذلك الأغانى المفضلة لك.

mainImage.altImageText


متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Zylo™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


صوت رائع

جيد لأذنيك. تنسيق FLAC عالي الوضوح يعطيك جودة صوت رائعة. استكمل Zylo™ بسماعات رأس فاخرة واستمتع بتجربة صوت واضح (غير مدعومة بسماعات الرأس المرفقة).


إجراء مكالمة موسيقية

ذوقك في الموسيقى – هل تريد أن تقصره على نفسك؟ قم بإجراء مكالمة موسيقية. اتصل بشخص ما وقم بتشغيل أغنيتك المختارة في الخلفية. أو اضحك. اختر صوتا للخلفية - ضجيج حركة مرور أو جماهير مهللة - لمكالمة مازحة.



التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.



مشغل Walkman®

بفضل واجهة مشغل Walkman® الواضحة البسيطة، أصبح استعراض الموسيقى غاية في السهولة.



متصلة مع Facebook™

كيف كانت الحياة قبل Facebook™؟ باستخدام Zylo™، يمكنك الحصول على جميع تحديثات الحالة وقنوات الأخبار التي تتوق إليها. حتى لو لم تكن أمام الكمبيوتر.


عفريت الموسيقى - ارقص لتفوز

حارب صديقًا. حرك قدميك. قم بتشغيل عفريت الموسيقى (Music Genie) لموسيقاك وارقص في طريقك إلى النصر.



الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.



متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™.





السعر:
  •  غير متوفر











قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)